التخطي إلى المحتوى

يعد بخاخ لتغطية فراغات الشعر هو واحد من الأمور الهامة للكثير من النساء اللاتي يعانين من الشعر الخفيف، كما أنه يعتبر حل جذري للرجال كذلك الذين يعانوا من الأمر ذاته، لذا سنوضح لكم فيما يلي الأفضل في السوق لعام 2023.

لوريال باريس ماجيك ريتوتش بخاخ لتغطية فراغات الشعر

تأتي بعبوة 75 مل، ويتراوح سعرها من 38 ريال سعودي حتى 45 ريال سعودي.

هو واحد من البخاخات الشهيرة لتغطية فراغات الشعر، كما أنه يعمل على إخفاء الشعر الأبيض، يتميز بالتصميم البسيط والسهل في الاستخدام، يمكن أن يصل إلى جذور الشعر بسهولة، يستهدف البخاخ الشعر الرمادي، حيث يعطي صبغة سوداء واضحة، وتستمر حتى عند غسيل الشعر بالشامبو وتقل عند الغسيل بالماء فقط.

بخاخ توبيك لتغطية فراغات الشعر

يصل سعر بخاخ توبيك لتغطية فراغات الشعر إلى 175 ريال سعودي، وهو يستخدم للرجال والنساء كذلك.

يعمل البخاخ على إخفاء اللون الأبيض في الشعر، وملء الفراغات بي الشعر، ويتميز بأنه خفيف الوزن على فروة الرأس، ويتناسب مع جميع أنواع الشعر كذلك، ويسهل استخدامه للرجال والنساء، ويتميز بأنه يجف على الشعر بسرعة ويمكن إزالته باستخدام الشامبو بسهولة.

كما يوجد كذلك بخلاف بخاخ لتغطية فراغات الشعر، ألياف الشعر لتغطية فراغات الرأس من توبيك، والتي يوجد بها العديد من الألوان التي تتناسب مع جميع أشكال وألوان الشعر، وهي تكون 3 جرام، ويصل سعرها نحو 55 ريال سعودي. كما يوجد حجم أخر منه عبارة عن 12 جرام، ويصل سعره إلى 185 ريال سعودي. ألياف توبيك لبناء الشعر بحجمها الصغير، تعتبر مثالية للسفر، فيمكن حملها معك أينما تكن، كما أنها تمكنت من الحصول على العديد من الجوائز في مجال مستحضرات تجميل الشعر. تتكون توبيك ألياف الشعر من مصنوع من بروتين الكيراتين الملون، ليتناسب مع لون شعرك، فقط قم بمزجه مع الشعر ليمنحك على الفور إطلالة بشعر طبيعي و كثيف.

هذا كان أفضل بخاخ لتغطية فراغات الشعر في السوق في المملكة العربية السعودية لعام 2023، بالتأكيد ننصحك بتجربة هذه البخاخات الرائعة، وإخبارنا بالنتيجة من خلال تدوينها في التعليقات أسفل الموضوع.

تعرف المزيد على: أبرز الوان صبغات الشعر واسمائها لعام 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *