التخطي إلى المحتوى

نرحب بكل ابنائنا الطلاب والطالبات في موقع اجبني نسرد لكم اجابة يبيع أحد محلات التموينات الغذائية كل ٣ علب من البسكويت معاً بمبلغ ٢٥ ٥ ريالاً. إذا كان مع مهند مبلغ ١٠٠ ريال، فإن مهند يمكن أن يشتري بهذا المبلغ ٩ علب . صواب خطأ مع معلومات تفصيلية نامل ان تساعدكم في تفوقكم الدراسي

يبيع أحد محلات التموينات الغذائية كل ٣ علب من البسكويت معاً بمبلغ ٢٥ ٥ ريالاً

في الوقت الحالي، يواجه العالم كله تحديات كبيرة بسبب جائحة فيروس كورونا، وهذا جعل الكثير من الناس يقضون وقتًا أكثر في المنزل. ولذلك، فإن الطلب على المواد الغذائية والمشروبات الأساسية زاد بشكل كبير. ومن بين هذه المواد الغذائية المهمة هي البسكويت. ولهذا السبب، يعد محل البقالة أحد الأماكن الهامة التي يمكن الوثوق بها للحصول على البسكويت.

معلومات عن محل التموينات الغذائية

يتميز محل التموينات الغذائية الذي يبيع البسكويت بأنه يعرض مبلغًا معينًا من العلب معًا بسعر موحد. ومن خلال هذا النظام، سيكون من الممكن للعملاء شراء كميات كبيرة من البسكويت بأسعار أقل بكثير.

ما يمكن الحصول عليه بمبلغ ١٠٠ ريال؟

إذا كان لدى العميل مهند مبلغ ١٠٠ ريال، فإنه سيكون بمقدوره شراء ٩ علب من البسكويت. ويمكن لهذه الكمية من البسكويت أن تكون كافية لتلبية احتياجات الأسرة لفترة طويلة.

الاستنتاج

بشكل عام، يمكن القول إن محل التموينات الغذائية الذي يبيع البسكويت يعد مكانًا رائعًا للحصول على هذه المادة الغذائية المهمة بأسعار معقولة. وإذا كنت ترغب في شراء كميات كبيرة من البسكويت، فإنه يمكنك الحصول على الكثير من العلب بأسعار أقل من التي تحصل عليها عند شرائها بشكل فردي.

اذا كان لديكم تصحيح بخصوص يبيع أحد محلات التموينات الغذائية كل ٣ علب من البسكويت معاً بمبلغ ٢٥ ٥ ريالاً. إذا كان مع مهند مبلغ ١٠٠ ريال، فإن مهند يمكن أن يشتري بهذا المبلغ ٩ علب . صواب خطأ يرجى مراسلتنا او وضع تعليق مناسب ليتسنى لنا تصحيح اي معلومات قد يحتمل فيها الخطأ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *