التخطي إلى المحتوى

ما يميزنا في همسة نيوز نهتم بوضع كل الاجابات حول الاسئلة والاستعلامات وعدنا لكم بموضوع جديد متعلق حول سلسلة تطبيقات والعاب مجانا راح نعرضها لكم 10 خدع واتساب وحيل لا تعرفها في WhatsApp




10 خدع واتساب وحيل لا تعرفها في WhatsApp

10 خدع واتساب وحيل لا تعرفها في WhatsApp

1. إخفاء صورة البروفايل عن بعض الأشخاص

يمكنك إخفاء صورة البروفايل عن بعض الأشخاص دون الحاجة إلى حذفهم من قائمة الأصدقاء. قم بتحديد الشخص الذي تريد إخفاء صورتك عنه، ثم قم بتعديل إعدادات الخصوصية بحيث يرى الشخص صورة بروفايل أخرى لك.

2. إخفاء آخر ظهور

إذا كنت ترغب في عدم إظهار آخر ظهورك لبعض الأشخاص، يمكنك تعطيل هذه الخاصية بالذهاب إلى الإعدادات واختيار “الخصوصية” ثم “آخر ظهور” وتحديد الأشخاص الذين ترغب في إخفاء آخر ظهورك عنهم.

3. التبديل بين النص العادي والخط الغامق

يمكنك التبديل بين النص العادي والخط الغامق لتسليط الضوء على بعض الرسائل. قم بوضع النص بين نجمتين “*” لجعله بخط غامق، أو بين شرطتين “_” لجعله بخط مائل.

4. تغيير خلفية الدردشة

يمكنك تغيير خلفية الدردشة لتضيف لمسة شخصية إلى محادثاتك. قم بالذهاب إلى إعدادات الدردشة واختيار “خلفية الدردشة” واختيار الصورة أو اللون الذي ترغب في استخدامه.

5. استخدام الرموز التعبيرية الكبيرة

يمكنك استخدام الرموز التعبيرية الكبيرة لإضافة لمسة من المرح إلى رسائلك. قم بتكبير الرمز التعبيري عن طريق إضافة رمز القوس “{” قبل وبعد الرمز.

6. تثبيت الدردشات المهمة

يمكنك تثبيت الدردشات المهمة في أعلى قائمة الدردشات لسهولة الوصول إليها. قم بالضغط المطول على الدردشة واختر “تثبيت” لتثبيتها في القمة.

7. إخفاء رسائل معينة

يمكنك إخفاء رسائل معينة عن العرض العام دون حذفها بالضغط المطول على الرسالة واختيار “إخفاء” أو “أرشيف”. يمكنك العثور على هذه الرسائل في قسم الرسائل المخفية أو الأرشيف.

8. إرسال رسالة للعديد من الأشخاص في نفس الوقت

يمكنك إرسال رسالة للعديد من الأشخاص في نفس الوقت عن طريق إنشاء مجموعة جديدة وإضافة الأشخاص الذين ترغب في إرسال الرسالة لهم، ثم قم بحذف المجموعة بعد إرسال الرسالة إذا لم ترغب في الحفاظ عليها.

9. تسجيل مكالمات الفيديو

يمكنك تسجيل مكالمات الفيديو عن طريق الضغط على أيقونة الكاميرا أثناء المكالمة، ثم اختيار “تسجيل” لتسجيل المكالمة. سيتم حفظ المقطع المسجل في مجلد الوسائط في هاتفك.

10. إرسال رسالة بدون حفظ الرقم

إذا كنت ترغب في إرسال رسالة لشخص لا ترغب في حفظ رقمه في جهات الاتصال الخاصة بك، قم بفتح المتصفح واكتب “https://wa.me/رقم الهاتف” ثم قم بإرسال الرسالة من خلال الرابط المفتوح.



نامل ان نكون وفقنا في نقل الفائدة والمعلومة النموذجية حول 10 خدع واتساب وحيل لا تعرفها في WhatsApp

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *