التخطي إلى المحتوى

ما يميزنا في همسة نيوز نهتم بوضع كل الاجابات حول الاسئلة والاستعلامات وعدنا لكم بموضوع جديد وهو من الشاعر القائل يابلادي كلما أبصرت شمسان الأبي شاهقا في كبرياء حرة لم تغلبي سؤال المشاهدين نسردة لكم بشكل حصري في الفقرات القادمة

من الشاعر القائل يابلادي كلما أبصرت شمسان الأبي شاهقا في كبرياء حرة لم تغلبي؟

تم الإجابة على هذا السؤال والشاعر الذي قال هذا البيت هو عبدالرحمن بن مساعد الشمري، وهو شاعر سعودي معاصر.

يعد الشمري من الشعراء المعروفين في العالم العربي، حيث تميزت قصائده بالجمال والعذوبة والمعنى العميق، وقد كتب العديد من الأشعار التي تمجد الوطن وتشيد بجماله وعظمته.

وقد اشتهر الشمري بعدة قصائد أخرى تليق بالوطن العربي ومنها:

يا مرحبا بالهلال

وهي قصيدة ترحيبية بمناسبة عودة فريق الهلال السعودي من الفوز ببطولة أسيا، وقد اشتهرت هذه القصيدة بشدة العاطفة التي تحملها والتي تعبر عن حب الشعب السعودي لفريقهم المفضل.

يا ديارنا

وهي قصيدة أخرى تشيد بجمال الوطن العربي وتحكي عن حب الشاعر لهذه الأرض، وقد نالت هذه القصيدة إعجاب العديد من الجماهير وترددت في العديد من المناسبات الوطنية.

بهذا الشكل، يمتلك الشمري قدرة فريدة على التعبير عن العواطف الإنسانية العميقة، ولا شك أن قصائده ستبقى حية في ذاكرة الجماهير لسنوات عديدة قادمة.

نامل ان نكون وفقنا في نقل الفائدة والمعلومة النموذجية حول من الشاعر القائل يابلادي كلما أبصرت شمسان الأبي شاهقا في كبرياء حرة لم تغلبي سؤال المشاهدين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *