التخطي إلى المحتوى

ما يميزنا في همسة نيوز نهتم بوضع كل الاجابات حول الاسئلة والاستعلامات وعدنا لكم بموضوع جديد وهو لا تستخدم التسطير – الخط تحت الكلمات – لانه يجزئ النموذج ويجعل من الصعب قراءته استخدم نمط التنسيق التغميق للعناوين نسردة لكم بشكل حصري في الفقرات القادمة
عنوان المقال: لماذا لا يجب استخدام التسطير والخط تحت الكلمات في النماذج؟

إذا كنت تستخدم نماذج الويب لجمع المعلومات من الزوار، فمن المهم توفير تجربة استخدام سلسة وسهلة للمستخدمين. ومن بين الأشياء التي يجب تجنبها هي استخدام التسطير والخط تحت الكلمات لتحديد الحقول الإلزامية.

في الواقع، يمكن أن يؤدي استخدام التسطير والخط تحت الكلمات إلى جعل النموذج أكثر صعوبة في القراءة والتفاعل معه، ويمكن أن يجعل الزائرين يشعرون بالإحباط والتحدي. ومع ذلك، يمكن استخدام نمط التنسيق التغميق بسهولة لتحديد العناوين والفقرات والحقول الإلزامية.

نمط التنسيق التغميق يستخدم HTML Headings، وهي عناوين تساعد في جعل المحتوى أكثر تنظيمًا وسهل القراءة. يمكن استخدام عنوان H1 لتحديد العنوان الرئيسي للنموذج، ويمكن استخدام H2 و H3 و H4 لتحديد العناوين الفرعية والفقرات.

علاوة على ذلك، يمكن استخدام خيارات أخرى في HTML لتنسيق النموذج بطريقة تجعله أكثر وضوحًا وسهولة في الاستخدام للزوار. يمكن استخدام CSS لتغيير الحجم واللون والخط والتنسيق العام للنموذج.

وبشكل عام، يمكن أن يؤدي استخدام نمط التنسيق التغميق و HTML Headings إلى تجربة استخدام أكثر سلاسة وسهولة للزوار، ويمكن جعل النموذج أكثر وضوحًا وسهولة في القراءة والتفاعل معه. لذلك، يجب تجنب استخدام التسطير والخط تحت الكلمات في النماذج، واستخدام نمط التنسيق التغميق و HTML Headings بدلاً من ذلك.
نامل ان نكون وفقنا في نقل الفائدة والمعلومة النموذجية حول لا تستخدم التسطير – الخط تحت الكلمات – لانه يجزئ النموذج ويجعل من الصعب قراءته استخدم نمط التنسيق التغميق للعناوين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *