التخطي إلى المحتوى

ما يميزنا في همسة نيوز نهتم بوضع كل الاجابات حول الاسئلة والاستعلامات وعدنا لكم بموضوع جديد وهو قصت المعلمة بطاقات من الورق المقوى كما في الشكل أدناه طول كل ضلع فيها 20 سم، ثم زخرفتها نسردة لكم بشكل حصري في الفقرات القادمة

قصة المعلمة وبطاقات الورق المقوى

كانت المعلمة تحاول طرقًا مختلفة لجذب انتباه طلابها في الصف، ولكن لم يبدوا مهتمين بالدروس. فكرت المعلمة في صنع بطاقات من الورق المقوى للطلاب، في أمل أن تشجعهم على المشاركة في الدرس.

الخطوات

بدأت المعلمة بشراء ورق المقوى من المتجر المحلي، ثم قامت بقص الورق إلى مربعات بطول 20 سم لكل ضلع. بعد ذلك، قامت بزخرفة البطاقات بألوان مختلفة ورسمت صورًا عليها، مثل الحيوانات والورود.

نتائجها

عندما وزعت المعلمة البطاقات على الطلاب، لاحظت أنهم بدأوا يبتسمون ويتحدثون عن الصور التي رسمت عليها. بدأ الطلاب يستخدمون البطاقات للمناقشة والتواصل، وبدأوا يشاركون في الدرس بشكل أفضل.

الاستفادة من الدرس

تعلمت المعلمة أن استخدام الأشياء البسيطة مثل بطاقات الورق يمكن أن يجعل الدرس أكثر تفاعلية وممتعة للطلاب. كما تعلمت أيضًا أن الزخرفة والتصميم يمكن أن يكون لهما دور كبير في جذب انتباه الطلاب وتعزيز مشاركتهم في الدرس.

نامل ان نكون وفقنا في نقل الفائدة والمعلومة النموذجية حول قصت المعلمة بطاقات من الورق المقوى كما في الشكل أدناه طول كل ضلع فيها 20 سم، ثم زخرفتها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *