التخطي إلى المحتوى

يبحث العدد من الناشطين في مواقع التواصل عن تطبيق شلوكز قاير لكشف اسماء وصور اصحاب الارقام ومعرفة معلومات عنهم بسهولة للتصرف مع الارقام المزعجه ومعرفة من خلفها وكشف بعض البيانات عنه وعن حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي المرتبطه برقم هاتفه ويمكنكم ان تقوموا بتنزيله للايفون والاندرويد مجانا

ما هو برنامج شلوكز قاير

يعتبر شلوكز قاير الاسم الحركي الخاص في  تطبيق Eyecon من أفضل التطبيقات المتخصصة في معرفة هوية المتصل وحظر المكالمات الغير المرغوب فيها. يأتي التطبيق مع ميزة قوية لفلترة البريد الغير المضمون وحظر المكالمات السبام.

بفضل سرعة البحث التي يتميز بها التطبيق، يستغرق ثوانٍ معدودة فقط لتحديد هوية المتصل. يمكن للمستخدم الحصول على صور كاملة لأصدقائه وجهات الاتصال مع امكانية الوصول إلى ملفاتهم الاجتماعية أثناء المكالمة على هاتفه. يتوفر التطبيق بترخيص مجاني، ويتمتع بشعبية واسعة في العالم العربي كأشهر برامج تحديد هوية المتصل. عند استخدامه، يوفر التطبيق الكثير من الراحة والأمان للمستخدم على هاتفه الذكي.

تحميل شلوكز قاير للايفون والاندرويد

تحتوي تطبيقات الهاتف المحمول على ميزات كثيرة ومفيدة ولكن يعاني الكثير منا من عدم القدرة على التعرف على هوية المتصل، وهذا ما يؤدي إلى الإزعاج والتوتر لدى البعض. وهنا تأتي تطبيق شلوكز قاير لإنقاذ الوضع وجعله أسهل وأكثر متعة. تفقد معنا بعض مزايا هذا التطبيق الرائع:

  • 1. الكشف عن هوية المتصل: تعتبر هذه الميزة الأساسية لتطبيق شلوكز قاير ، إذ يعتمد التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة للوصول إلى معلومات عن جميع أرقام الهواتف.
  • 2. إجراء المكالمات فيديو: يمكن للمستخدمين الدردشة فيديو مع الأصدقاء والعائلة وحتى المجموعات من داخل التطبيق.
  • 3. القالب الخاص: يعطي التطبيق المستخدمين القدرة على تصميم قالب مميز يظهر لدى أصدقائهم عند الإتصال بهم.
  • 4. حظر المكالمات المزعجة: يحتوي التطبيق على خاصية الحظر لمكالمات الرسائل المزعجة وأرقام المتصلين.
  • 5. تقريرات مفيدة: يمكن للمستخدمين الاطلاع على تقارير وإحصائيات المكالمات التي يتم الاتصال بها والتي يتم إجراؤها من خلال التطبيق.

بمجموعة ميزات رائعة ومفيدة، فعلا تطبيق شلوكز قاير هو إضافة رائعة للهواتف المحمولة.

للايفون : Eyecon Phone + Reverse Lookup

للاندرويد : معرف Eyecon ومانع رسائل السبام

شاهد ايضًا تحميل lmx plus تطبيقات مهكرة للايفون والاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *