التخطي إلى المحتوى

يسعدنا في القسم التقني ان نقدم لكم احدث التطبيقات والالعاب بشكل حصري وجديدنا هو تحميل تطبيق روز للعمال Roz Apk 2023 فحص توفيرات العمال الفلسطينين اخر اصدار

ما هو تطبيق روز للعمال؟

تطبيق روز هو تطبيق يهدف إلى توفير فرص العمل للعمال الفلسطينيين وتسهيل الاتصال بينهم وبين أصحاب العمل. يتيح التطبيق للعمال إنشاء ملفاتهم الشخصية وتحديد المهارات والخبرات التي يتمتعون بها، وكذلك البحث عن فرص العمل المناسبة لهم.

مميزات تطبيق روز للعمال

  • تسهيل البحث عن الوظائف: يتيح التطبيق للعمال البحث عن فرص العمل المناسبة لهم بسهولة ويسر، حيث يمكنهم تحديد المهارات والخبرات والموقع الجغرافي المفضل للعمل.
  • تحديث المعلومات الشخصية: يمكن للعمال تحديث ملفاتهم الشخصية وإضافة المهارات والخبرات الجديدة التي يتعلمونها.
  • التواصل المباشر مع أصحاب العمل: يمكن للعمال التواصل مع أصحاب العمل بسهولة ويسر من خلال التطبيق، حيث يمكنهم إرسال السير الذاتية ومعرفة حالة الطلب.
  • توفير تنبيهات الوظائف: يمكن للعمال تفعيل تنبيهات الوظائف لتلقي إشعارات فورية عندما يتم نشر وظائف جديدة تتناسب مع مهاراتهم وخبراتهم.

صورة لقطة الشاشةصورة لقطة الشاشةصورة لقطة الشاشة

كيفية تحميل تطبيق روز للعمال؟

يمكن تحميل تطبيق روز للعمال من خلال زيارة متجر جوجل بلاي أو متجر أبل، أو من خلال الرابط المباشر التالي:

تطبيق روز | تجمع العمال

تطبيق روز يعتبر أداة مهمة لتسهيل عملية البحث عن فرص العمل وتوفير فرص العمل للعمال الفلسطينيين. يتيح التطبيق للعمال إنشاء ملفاتهم الشخصية وتحديد المهارات والخبرات التي يتمتعون بها، وكذلك البحث عن فرص العمل المناسبة لهم. يمكن تحميل التطبيق من خلال زيارة متجر جوجل بلاي أو متجر أبل، أو من خلال الرابط المباشر المذكور أعلاه.

شاهد ايضًا  : تحميل تطبيق اوبن ايميس الاردن open emis 2023 علامات طلاب المدارس

نامل ان نكون وفقنا في نقل الفائدة والمعلومة النموذجية حول تحميل تطبيق روز للعمال Roz Apk 2023 فحص توفيرات العمال الفلسطينين اخر اصدار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *