التخطي إلى المحتوى

يسعدنا في القسم التقني ان نقدم لكم احدث التطبيقات والالعاب بشكل حصري وجديدنا هو تحميل برنامج فيد ميت vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد بدون اعلانات
تحميل برنامج فيد ميت Vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد بدون اعلانات

تحميل برنامج فيد ميت Vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد بدون اعلانات

إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج فيد ميت Vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد بدون اعلانات، فأنت في المكان المناسب. في هذا المقال، سنقدم لك الروابط الآمنة لتحميل هذه النسخة القديمة من تطبيق فيد ميت للاندرويد.

ما هو فيد ميت Vidmate؟

فيد ميت Vidmate هو تطبيق تنزيل فيديو وموسيقى شهير لمستخدمي أجهزة الاندرويد. يسمح لك هذا التطبيق بتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مثل يوتيوب وفيسبوك وإنستغرام وتويتر وغيرها بسهولة وسرعة. كما يمكنك تنزيل الموسيقى وملفات الصوت من مختلف المواقع والتطبيقات.

النسخة القديمة 2.61

النسخة القديمة 2.61 من فيد ميت Vidmate تعتبر واحدة من النسخ الأكثر شعبية واستخدامًا لهذا التطبيق. تتميز هذه النسخة بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وبأداء ممتاز في التنزيل وتشغيل الملفات. كما أنها تتيح لك تنزيل الفيديوهات والموسيقى من مختلف المصادر بجودة عالية وبدون اعلانات مزعجة.

تحميل النسخة القديمة 2.61 بدون اعلانات

لتحميل النسخة القديمة 2.61 من فيد ميت Vidmate بدون اعلانات، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح إعدادات جهاز الاندرويد الخاص بك وانتقل إلى قائمة “الأمان”.
  2. في قائمة الأمان، قم بتمكين خيار “السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة”.
  3. بعد تمكين هذا الخيار، افتح متصفح الويب على جهازك وانتقل إلى الرابط التالي لتحميل النسخة القديمة 2.61 من فيد ميت Vidmate: [رابط التحميل].
  4. بعد تنزيل ملف الأبك، قم بالنقر عليه لبدء عملية التثبيت.
  5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإتمام عملية التثبيت.
  6. بعد اكتمال التثبيت، ستجد تطبيق فيد ميت Vidmate القديم نسخة 2.61 على شاشة جهازك الاندرويد. قم بفتحه واستمتع بتنزيل الفيديوهات والموسيقى بدون اعلانات.

ملاحظة: قد تحتاج إلى حذف النسخة الحديثة من تطبيق فيد ميت Vidmate قبل تثبيت النسخة القديمة 2.61. قم بحذف التطبيق الحديث من قائمة التطبيقات على جهازك قبل البدء في عملية التثبيت.

استمتع بتحميل الفيديوهات بدون اعلانات

بتثبيت النسخة القديمة 2.61 من فيد ميت Vidmate، يمكنك الاستمتاع بتنزيل الفيديوهات والموسيقى بدون اعلانات مزعجة. استمتع بتجربة استخدام سلسة وسهلة مع واجهة بسيطة ومميزات متقدمة لتنزيل وتشغيل الملفات الصوتية والمرئية على جهاز الاندرويد الخاص بك.

لا تتردد في تحميل النسخة القديمة 2.61 من فيد ميت Vidmate واستمتع بتنزيل الفيديوهات والموسيقى بدون اعلانات مزعجة على جهاز الاندرويد الخاص بك.

نامل ان نكون وفقنا في نقل الفائدة والمعلومة النموذجية حول تحميل برنامج فيد ميت vidmate القديم نسخة 2.61 للاندرويد بدون اعلانات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *