التخطي إلى المحتوى

لكل المهتمين في معرفة القبائل السعودية وعوائل المشاهير نستعرض لكم اليوم العطياني وش يرجع لسرد بعض المعلومات الوافيه حوله

العطياني وش يرجع

العطياني وش يرجع هي عبارة عن أغنية شعبية كويتية قديمة، وتعد من الأغاني الشعبية الأكثر شهرة في الكويت والخليج العربي بشكل عام.

تاريخ الأغنية

تم تأليف الأغنية في الستينيات من القرن الماضي، وكانت من أداء الفنان الكويتي عبدالله الرويشد وكلمات الشاعر سعد الفرج.

معاني الأغنية

تتحدث الأغنية عن العطياني، وهو الرجل الذي يعود إلى بيته بعد غياب طويل، ويتحدث الأغنية عن شوق العائلة للعطياني وعن فرحتهم بعودته إليهم.

شهرة الأغنية

تعد العطياني وش يرجع من أشهر الأغاني الشعبية في الكويت والخليج العربي، ولا يمر حفل زفاف أو مناسبة خاصة في الكويت دون أن يتم تشغيل هذه الأغنية.

إعادة تأليف الأغنية

تم إعادة تأليف الأغنية في السنوات الأخيرة من قبل عدد من الفنانين الشباب، وحققت نسخ الأغنية الجديدة نجاحًا كبيرًا، وأصبحت من أشهر الأغاني الشعبية في الكويت والخليج العربي.

خلاصة

تعد العطياني وش يرجع من الأغاني الشعبية الكويتية الأكثر شهرة، وتتحدث الأغنية عن الشوق والفرحة بعودة الرجل العطياني إلى بيته، ولا تزال الأغنية تحتفظ بمكانتها الخاصة في قلوب الكويتيين والخليجيين.

اذا كان لديكم تصحيح بخصوص العطياني وش يرجع يرجى مراسلتنا او وضع تعليق مناسب ليتسنى لنا تصحيح اي معلومات قد يحتمل فيها الخطأ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *