التخطي إلى المحتوى

هل تريد تحويل هاتفك الى جهاز لاسلكي بطريقة نبض سوفت ومحادثة صديقك عبر البلوتوث بدون الحاجة للانترنت من خلال تطبيق Walki Talki  سنشرح لكم هذه التقنية الرائعه ومن ثم نضع لكم روابط التحميل للايفون والاندرويد عبر موقع همسة نيوز

كيف تحويل هاتفك الى جهاز لاسلكني عبر نبض سوفت

يعد تحويل هاتفك إلى جهاز اتصال لاسلكي طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة. هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات المجانية المتاحة ، مثل Walki Talki  و Zello ، والتي يمكن تثبيتها بسهولة على جهاز Android الخاص بك.

بمجرد تثبيت تطبيق نبض سوفت Walki Talki  ، يمكنك ضبط التردد الذي تريد الاتصال به وإنشاء مجموعات مختلفة للتحدث مع الأشخاص في وقت واحد. هذه طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع الأشخاص دون الحاجة إلى استخدام الإنترنت أو الاتصال بعيدًا.

تحميل  نبض سوفت Walki Talki  للايفون والاندرويد

صورة لقطة الشاشة

يعد تطبيق Walki Talki أداة اتصال رائعة للمستخدمين الذين يرغبون في البقاء على اتصال. إنه تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين إرسال رسائل صوتية وصور لبعضهم البعض.

يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين إجراء مكالمات مجانية عالية الجودة ، حتى في المناطق ذات قوة الإشارة المنخفضة. التطبيق آمن للغاية ، مما يضمن بقاء المحادثات خاصة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن واجهة التطبيق سهلة الاستخدام تجعله سهل الاستخدام والتنقل. مع استهلاك البيانات المنخفض ، يعد تطبيق Walki Talki الخيار الأمثل لأي شخص يريد البقاء على اتصال دون القلق بشأن استخدام البيانات.

تنزيل نبض سوفت للايفون 

تحميل نبض سوفت للاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *