التخطي إلى المحتوى

الكثير يسال كيف اشتري مساحة للايفون خاصه بالايكلاود إذا نفدت مساحة التخزين على جهاز iPhone الخاص بك، فإن شراء المزيد من مساحة التخزين على iCloud هو إحدى الطرق لتفريغ مساحة. تبدأ سعة تخزين iCloud من 0.99 دولارًا شهريًا مقابل 50 جيجابايت وترتفع إلى 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر مقابل 2 تيرابايت. يمكنك ترقية تخزين iCloud الخاص بك من تطبيق إعدادات iPhone الخاص بك. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> [اسمك]> iCloud> إدارة التخزين> تغيير خطة التخزين.

كيفية التحقق من التخزين المتاح على جهاز iPhone الخاص بك

عندما تحصل على iPhone جديد، قد تتساءل عن كيفية شراء مساحة عليه. هناك عدة طرق مختلفة للقيام بذلك، ويعتمد ذلك حقًا على مقدار التخزين الذي تحتاجه. الطريقة الأكثر شيوعًا لشراء مساحة على iPhone هي الحصول على اشتراك iCloud. سيمنحك هذا الوصول إلى مساحة تخزين إضافية يمكنك استخدامها للصور ومقاطع الفيديو والمستندات والمزيد. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من السعة التخزينية، فيمكنك أيضًا شراء مساحة إضافية من متجر Apple.

كيفية ترقية خطة تخزين iCloud الخاصة بك

كيفية ترقية خطة تخزين iCloud الخاصة بك

للرد على سؤالكم حول كيف اشتري مساحة للايفون يمكنك شراء مساحة أكبر على جهاز iPhone الخاص بك عن طريق ترقية خطة تخزين iCloud الخاصة بك. للقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات> iCloud> التخزين والنسخ الاحتياطي، ثم انقر فوق شراء المزيد من التخزين أو تغيير خطة التخزين (أيهما تراه). يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خطط التخزين لتلبية احتياجاتك، وتأتي جميع الخطط مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام حتى تتمكن من المحاولة قبل الشراء.

كيفية حذف الملفات من جهاز iPhone الخاص بك لتحرير مساحة

كيفية حذف الملفات من جهاز iPhone الخاص بك لتحرير مساحة

إذا كنت تبحث عن طرق لتفريغ مساحة على جهاز iPhone الخاص بك، , ومعرفة كيف اشتري مساحة للايفون فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها. أحدهما هو مسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ Safari وحذف الرسائل القديمة. يمكنك أيضًا الانتقال إلى الإعدادات> الخصوصية> تخزين iPhone وحذف التطبيقات الكبيرة أو إلغاء تحميلها. اقتراح آخر هو تحميل الصور على iCloud.

كيفية إلغاء تحميل التطبيقات غير المستخدمة على جهاز iPhone الخاص بك دون حذفها
 

كيفية إلغاء تحميل التطبيقات غير المستخدمة على جهاز iPhone الخاص بك دون حذفها

أفتح الإعدادات.
انقر فوق عام.
اضغط على تخزين iPhone.
بجانب إلغاء تحميل التطبيقات غير المستخدمة، انقر فوق تمكين.
سيعرض الخيار أيضًا تقديرًا لمقدار التخزين الذي ستوفره عن طريق إلغاء تحميل التطبيقات.

كيفية استخدام التخزين المحسن في macOS Sierra وما بعده

كيفية استخدام التخزين المحسن في macOS Sierra وما بعده

يمكنك شراء مساحة تخزين إضافية مباشرة من حساب iCloud الخاص بك بالانتقال إلى قائمة Apple> حول هذا Mac، والنقر فوق علامة التبويب التخزين، ثم النقر فوق إدارة. في النافذة التي تظهر، انقر فوق علامة التبويب iCloud وحدد شراء المزيد من التخزين. يمكنك أيضًا تمكين التخزين المحسن في macOS Sierra بالانتقال إلى تفضيلات النظام> iCloud وتحديد المربع بجوار تحسين تخزين Mac في أسفل النافذة.

طريقة شراء مساحة للايفون

طريقة شراء مساحة للايفون

إذا نفدت مساحة التخزين على iPhone، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إضافة المزيد من السعة التخزينية. تتمثل إحدى الطرق في شراء جهاز تخزين خارجي، مثل بطاقة SD أو محرك أقراص فلاش. يمكنك أيضًا إضافة المزيد من السعة التخزينية عن طريق الاشتراك في خدمة التخزين السحابية القائمة على الاشتراك. أخيرًا، يمكنك حذف أي ملفات أو تطبيقات غير ضرورية تشغل مساحة على جهاز iPhone الخاص بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *