التخطي إلى المحتوى

تعتبر شركة ليبارا واحدة من شركات الاتصالات في السعودية، قدمت مؤخراً طريقة معرفة رصيد ليبارا للعملاء بشكل سهل للغاية، وهذا سيكون محور حديثنا اليوم بالتأكيد.

ما هي شركة ليبارا؟

تعد مجموعة ليبارا واحدة من مشغلات الاتصالات المتنقلة في العديد من الدول حول العالم مثل أستراليا، الدنمارك، ألمانيا، فرنسا، هولندا، إسبانيا، النرويج، المملكة المتحدة، والنرويج.

تمكنت شركة ليبارا من الحصول على العديد من الجوائز المختلفة، مثل جوائز خدمة العملاء، وجائزة UK Mobile News لعام 2013، وحصلت كذلك على جائزة أفضل مشغل لشبكات الموبايل، وأفضل شبكة اجتماعية، والأكثر إبداعاً في الخدمات في المملكة العربية المتحدة لعام 2009.

قامت ليبارا في 2014 بإطلاق خدماتها في المملكة العربية السعودية، واستخدمت مشغل موبايلي مشغل افتراضي، وتمكنت الشركة من خلال خدماتها الرائعة والمتميزة أن تكتسب ثقة العملاء في البلاد في وقت قصير.

طريقة معرفة رصيد ليبارا

يمكنك أن تتعرف على الرصيد الخاص بك في شريحة ليبارا من خلال العديد من الطرق المختلفة وسنوافيكم فيما يلي بطريقة معرفة رصيد ليبارا السعودية.

  1. قم بالاتصال على الكود *110# للاستعلام عن رصيد ليبارا.
  2. يمكنك الاتصال على الكود *000#، ثم من خدمات USSD اختر معرفة الرصيد من هذه القائمة.
  3. اتصل على 1755، اضغط على الرقم 1، ثم بعد ذلك سيتم التعرف على الرصيد من خلال خدمة البريد الصوتي.
  4. يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق ليبارا على هاتفك سواء على قوقل بلاي أو أبل ستور، ومن ثم عمل حساب خاص بك، للتعرف على الرصيد.

خدمة عملاء ليبارا السعودية Lebara KSA

  • تتيح شركة ليبارا في المملكة العربية السعودية، خدمة التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على رقم الجوال 0576001755 على مدار الساعة.
  • تمكنك خدمة العملاء من التعرف على العديد من المعلومات الخاصة بالشركة، والخدمات التي تقدمها مجموعة الاتصالات من باقة المكالمات والإنترنت في البلاد.
  • ويمكنك أن تقوم بالتواصل من خدمة عملاء ليبارا خارج السعودية من خلال الرقم +96657 6001755 بشكل سهل للغاية، للتعرف على خدمات الشركة المتنوعة.

هذه كانت طريقة معرفة رصيد ليبارا في المملكة العربية السعودية، بالتأكيد إذا كان لديك أي استفسار أخر حول الشركة، قم بكتابته في التعليقات أسفل الموضوع وسنجيبك عليها على الفور.

تعرف المزيد على: كيف تسجيل رقم مغربي في الواتس اب ؟ إليك الطريقة بـ3 خطوات فقط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *