التخطي إلى المحتوى

تعتبر سماعة القرآن الكريم المضيئة سندس، واحدة من السماعات المميزة في السوق، لكن ما هي طريقة تشغيل سماعة القران سندس ؟، هذا ما سنتعرف عليه في موضوعنا اليوم في موقع “أشياء بلس“.

ما هي سماعة القرآن الكريم سندس؟

هي واحدة من السماعات المضيئة التي يمكن الاحتفاظ بها في منزلك، للاستماع إلى القرآن الكريم، فهي عبارة عن جسم اسطواني يوجد به مصباح ليلي مضيء، بجانب السماعة، يتم التحكم بالسماعة من خلال ريموت عن بعد، كما يمكن كذلك التحكم بها من خلال تطبيق الهاتف الذي يتم تحميله على هاتفك أولاً، ثم الاتصال بالسماعة، لتشغيل القرآن الكريم.

ما هي مميزات سماعة القرآن الكريم سندس؟

تتميز سماعة القرآن الكريم سندس بأنها سهلة الاستخدام، كما أن تصميمها عصري وأنيق، وكذلك يمكنك الاستماع للقرآن الكريم، من خلال أصوات المشاهير، مثل السديس، وماهر المعيقلي، والعفاسي، وعبدالباسط عبدالصمد، وغيرهم الكثير والكثير.

يمكن الاستفادة من السماعة كمصباح ليلي مضيء، حيث أنها تصدر الإضاءة المناسبة إليك في أي وقت من أوقات اليوم كذلك، كما أنها تتميز بالحجم الصغير الذي يجعل من السهل تنقلها من مكان إلى مكان أخر، وحملها معك في أي مكان.

طريقة تشغيل سماعة القران سندس

أما عن طريقة تشغيل سماعة القران سندس، فهي طريقة سهلة للغاية، حيث أنه يمكنك تشغيلها من خلال الطرق التالية.

  • يمكن تشغيل السماعة ببساطة من خلال الريموت الموجود مع السماعة بسهولة كبيرة، ويتميز الريموت بسهولة الاستخدام، ووجود في علبة الجهاز دليل استخدام الريموت ودور كل زر من الأزرار الموجودة به لسهولة التعامل مع الجهاز.
  • كما يمكن أن تقوم بتشغيل السماعة من خلال التطبيق المتوفر على هواتف الأندرويد والآيفون كذلك، ويوجد في علبة الجهاز اسم التطبيق، الذي يختلف من لمبة إلى أخرى، حسب الشركة المصنعة، قم بتحميل التطبيق على هاتفك وابدأ في تشغيل السماعة بسهولة، كما يمكنك التحكم في الإضاء بسهولة كبيرة أيضاً.

الجدير بالذكر أن سعر سماعة القرآن الكريم سندس، يبدأ من سعر 140 إلى 250 ريال سعودي، حسب الشركة المصنعة لهذا الجهاز الرائع بكل تأكيد.

كان هذا كل ما يتعلق بطريقة تشغيل سماعة القران سندس، والتعريف الخاص بهذا الجهاز المميز، وأبرز استخداماته المتنوعة، إذا كان لديك أي استفسار بخصوص الجهاز، لا تخجل بأن تتركه لنا في التعليقات أسفل الموضوع وسوف نجيبك عليه على الفور.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *