التخطي إلى المحتوى

يعد برنامج سماك SMACC واحد من أبرز البرامج المحاسبية، لذا يجب علينا في “أشياء بلس” أن نقدم لكم شرح برنامج سماك المحاسبي كاملا pdf بشكل مبسط وسهل.

ما هو برنامج سماك SMACC المحاسبي؟

هو واحد من البرامج السعودية التي تعمل على إدارة الأعمال المحاسبية، تم تطوير البرنامج بشكل كامل من شركة بحر العرب، بدأ تطويره في 1986، وصدرت نسخته الأولى في 1988، ويحمل البرنامج فهماً عميقاً لبيئة العمل في السعودية.

تمكن البرنامج من نيل ثقة الجهات الأكاديمية في السعودي، حيث تم اختياره ليدرس في أقسام المحاسبة في عديد من المؤسسات الأكاديمة المحلية والعربية منذ 15 عاماً.

يتدرب على استخدام البرنامج بشكل عملي كشرط أساسي لإكمال الشهادة المحاسبة بالحاسب الآلي في جامعات: الملك فيصل في السعودية، الملك خالد في السعودية، الكليات التقنية في السعودية، جامعة النيلين في السودان، جامعة الزعيم إسماعيل الأزهري بالسودان.

مميزات برنامج سماك SMACC المحاسبي

يتكون البرنامج من عدة أنظمة متكاملة في منظومة واحدة، فهو يتيد إدارة عمليات المنشآت في مجالات المحاسبة والمبيعات والمخزون والمشتريات ونقاط البيع وشءون الموظفين، وكذلك نظام الحضور والانصراف للموظفين.

استطاع برنامج سماك SMACC المحاسبي في أن ينال شهرة وانتشار واسع في العديد من الدول العربية، حيث له وكلاء في دول الأردن، السودان، اليمن، وسوريا، كما أنه يستخدم في العديد من الوجهات العالمية مثل: أمريكا، وسنغافورة، الهند، والصين.

يتميز البرنامج بأنه يدعم اللغة العربية والإنجليزية كذلك، ليتناسب مع المستخدمين كافة، مهما كانت لغة تحدثهم.

شرح برنامج سماك المحاسبي كاملا pdf

يمكن الاطلاع على شرح تفصيلي لبرنامج سماك المحاسبي بشكل كامل تماماً، من خلال نسخة PDF على الإنترنت من خلال الرابط التالي.

انقر على برنامج سماك المحاسبي كاملاً PDF للذهاب إلى الشرح التفصيلي الخاص بهذا البرنامج الرائع.

والآن عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من شرح برنامج سماك المحاسبي كاملا pdf وتوضيح كيفية الوصول إلى الشرح بشكل سهل للغاية، وكذلك تعريف البرنامج.

إذا كان لديك أي استفسار أخر بخصوص شرح برنامج سماك المحاسبي كاملا pdf فلا تخجل أبداً بطرح الاستفسار علينا من خلال كتابته في التعليقات أسفل الموضوع ونحن سنجيبك عليه على الفور.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *