التخطي إلى المحتوى

ما ان يتبادر في ذهنك كتاب assimil الا ويطري ببالك ما هي حكاية هذا الكتاب الذي يشرح طريقة جديدة ورائعه لتعلم اللغات ومن ضمنها الانجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات , هناك عدد من المزايا التي تجعل طريقة assimil احترافيه واكثر بحثا في مجال تعلم اللغات حول العالم

لما لها من مميزات وطريقة فريدة نحن في موقع همسة نيوز يسعدنا ان نقوم بسرد تفاصيل حول هذة الطريقة نأمل ان نوفق في افادتكم

ما هي طريقة assimil  ؟

مع عنوان مثل استيعاب. الكتاب ، ليس من الصعب جدًا تخمين ما يدور حوله الكتاب. الهدف من هذا المستند عبر الإنترنت هو تقديم 100 طريقة يمكن للفرد استخدامها لإنشاء نموذج للحياة الناجحة.

حاليًا ، تتراوح الأساليب المضمنة في هذا المستند عبر الإنترنت من إنهاء التمارين في نموذج التقرير المالي اليومي ، والاعتراف وإطلاق الفوضى العاطفية ، واستبدال الكلمات العاطفية بأخرى جسدية.

كلمة الجذر اللاتينية “استيعاب” ، بمعنى حرفيًا “تتخذ شكل”

يمكن للمستخدمين اختيار رمز أو شكل رسومي في أدوات التصميم للدلالة على اسمهم وإضافته بالضغط على زر “استيعاب”.

يمكن استيراد هذه البيانات إلى العديد من البرامج الأخرى. يقودك Assimil من هذا الكمبيوتر بمعلوماتك حتى كل مكان في المجال الرقمي حيث توجد. يصبح هذا المسار واضحًا حقًا ، وهو أمر خطي وليس شاقًا محفوفًا بالصعوبة المتزايدة بشكل كبير مع كل جانب من جوانب حياتك ورثته عبر الإنترنت لبعض الوقت قبل أن يتمكن الاستيعاب من تتبعها جميعًا.

الأصول والالتزامات مفتوحة للإفصاح عنها عندما تختارها رقميًا ، وتتبع هويتك على الويب بشكل أعمى في شكل رقمي مسار بيانات متطابق دون الحاجة إلى شرح ، تمامًا مثل أي نوع آخر من التاريخ الشخصي المختصر الذي يكتبه الأشخاص هذه الأيام: SS #s ، والمهن ، الدرجات العلمية الممنوحة بعد احتفالات البدء جميعًا تُعقد ، لذا فإن الإجراءات الروتينية الحرجة بشكل منتظم تتحول عن ظهر قلب وروبوتية حيث يشتمل الأعضاء والمواد على

من السهل أن يكون الشيء الأكثر إثارة للدهشة في كتاب أسيميل هو عامل الشكل. هناك الكثير من قارئي الكتب الإلكترونية الذين يقدمون تجربة قراءة لا بأس بها. ومع ذلك ، فإن الجانب الفريد لهذا الجهاز هو تركيزه على الراحة والكفاءة.

القراءة الفعالة ، في حين أنها قد لا تبدو مثيرة مثل ميزات الغناء والرقص بالكامل ، يمكن أن تكون نفس الشيء الذي يجعل الناس يختارون منتجًا على آخر. البساطة والتنوع من النداءات الكبيرة في مناخ التكنولوجيا اليوم.

الاستيعاب. يحتوي الكتاب على هاتين الميزتين على شكل فن – وسنتحدث عن كيفية قيام الفريق بذلك بالضبط لاحقًا في المنشور!

 

شاهد ايضًا

طريقة تركيب السيفون العربي بالصور في 6 خطوات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *