التخطي إلى المحتوى

الشعر المقصف أو الجاف هو واحد من الأمور المزعجة للنساء، وهنا يظهر بخاخ تريسمي لحماية الشعر من الاستشوار ، والذي يعتبر واحد من مستحضرات تجميل الشعر التي تزيد من جمال شعرك وتقويته ولمعانه.

ما هي أسباب تقصف الشعر أو جفافه؟

في الغالب توجد العديد من الأسباب التي تساعد في تقصف الشعر أو جفافه، ومنها التعرض إلى أشعة الشمس، وكذلك استخدام أدوات تصفيف الشعر الكهربائية مثل الاستشوار أو مكواة الشعر.

لذا من المهم للغاية الحفاظ على الشعر، حمايته من التلف والأضرار الناجمة من مجففات الشعر، ويوجد في السوق العديد من مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر والتي تعمل على ترطيبه بشكل فعال لحمايته من مثل هذه الأمور.

بخاخ تريسمي لحماية الشعر من الاستشوار

TRESEMME THERMAL CREATION هو واحد من بخاخات الشعر الرائدة في السوق في الوقت الحالي، وهو من صناعة شركة تريمسي الأمريكية، يعمل البخاخ على حماية الشعر من أشعة الشمس أو حرارة الاستشوار، فهو ضروري قبل استخدام الاستشوار، فهو يساعد على حماية شعرك وحفظه من التلف أو التقصف أو الهيشان.

يعمل البخاخ على عمل طبقة عازلة للشعر من الحرارة، بالتالي يكسب الشعر النعومة واللمعان، ويقيه من التقصف والجفاف، وهو واحد من أشهر الأنواع التي يستخدمها مصففي الشعر العالميين، ويمكن استخدام البخاخ على الشعر المجفف أو المبلل.

إيجابيات بخاخ تريسمي

  1. يعتبر واحد من مستحضرات التجميل الخفيفة على الشعر، بمعنى أنه لن يشعر شعرك بالثقل الشديد.
  2. يتميز بخاخ تريسمي بأنه غني بالفيتامينات المتنوعة، والتي تعمل على تعزيز صحة الشعر.
  3. يوجد لبخاخ تريسمي رائحة لطيفة، لن تجعلك تشعرين بالقلق من رائحة شعرك وسط الجميع.
  4. يمكن أن يستخدم البخاخ على الشعر الجاف أو المبلل الرطب كذلك.

سلبيات بخاخ تريسمي لحماية الشعر من الاستشوار

  1. لا يوفر بخاخ تريسمي تثبيتاً لبعض أنماط الشعر مثل الشعر المتموج أو المجعد.
  2. فوهة بخاخ تريسمي عرضة للكسر بشكل كبير للغاية، ما يعيق عملية الرش على الشعر بشكل صحيح.

في النهاية نستطيع أن نقول أن بخاخ تريسمي يعتبر واحد من أفضل البخاخات التي تحمي شعرك من التقصف، وهذا ما ظهر من خلال تجربة السيدات المختلفة، لكنه لن يتناسب مع الشعر المتموج.

هذا كان كل ما يتعلق ببخاخ تريسمي لحماية الشعر من الاستشوار، نتمنى في النهاية أن تقومي بتجربة البخاخ وتعطي لنا رأيك بمنتهى الحرية في التعليقات أسفل الموضوع.

تعرف المزيد حول: أبرز الوان صبغات الشعر واسمائها لعام 2023

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *