التخطي إلى المحتوى

سنتعرف في موضوعنا اليوم على منصة “أشياء بلس” على طريقة تركيب السيفون العربي بالصور بشكل سهل للغاية، ومن خلال خطوات بسيطة يمكن للجميع القيام بها.

الأدوات اللازمة في تركيب السيفون

  • براغي طويلة للتثبيت.
  • مفتاح إنجليزي.
  • خيطان قنب.
  • سيفون حمام جديد.
  • شريط تيفلون.

طريقة تركيب السيفون العربي بالصور

  1. في البداية عليك أن تختار نوع سيفون يتوافق مع الحمام الخاص بك، ويجب اختيار نوع جيد حتى إن كان سعره غالي.
  2. نقوم بتركيب صندوق الطرد الذي تخزن المياه بداخله، وإذا كان موجود فسيتم الانتقال إلى الخطوة التالية على الفور.
  3. نبدأ بعد ذلك في تركيب قطعة التحكم في المياه الموجودة داخل صندوق الطرد، وهي عبارة عن قطعة أسطوانية طويلة الشكل ويتم تركيبها في يسار صندوق الطرد في المكان المخصص لها.
  4. يتم تثبيت قطعة التحكم من الأسفل مع قطعة بلاستيكية، ثم نشد عليها برفق باستخدام المفتاح الإنجليزي، ثم نضع خيوط القنب، ونوصل الصندوق بمصدر المياه ونشد عليه بالمفتاح الإنجليزي لمنع تسرب المياه.
  5. بعد ذلك نقوم بتركيب عوامة صندوق الطرد، وهي يتم تركيبها في منتصف صندوق الطرد والتي يكون الهدف منها هي تفريغ الصندوق من المياه، يجب الانتباه إلى تركيب الغطاء المدور كبير الحجم من الأسفل مع الجلدة التي تمنع تسريب المياه، والشد عليها جيداً بالمفتاح الإنجليزي.
  6. نأتي بعد ذلك إلى الخطوة الأخيرة وهي تركيب زر التفريغ في السيفون، وهو يكون له قطعتان الأولى يتم تركيبها جيداً في غطاء صندوق الصرف، أما الثانية تكون على الوجه الخلفي للصندوق، ويتم إحكام الشد على الزر، مع التأكد من سلامة التركيب والضغط عليه أكثر من مرة للتأكد من صحة التركيب، وبعدها نكون قد انتهينا من تركيب السيفون بشكل سهل للغاية.
طريقة تركيب السيفون العربي بالصور في 6 خطوات
طريقة تركيب السيفون العربي بالصور في 6 خطوات

بالتأكيد طريقة تركيب السيفون العربي بالصور ليست بالأمر الصعب، لكننا كالعادة ننصح الجميع في حال عدم المعرفة بالأمر جيداً، التواصل مع الفني المختص لتركيب السيفون دون الإخلال بأي قطعة موجودة به، خاصةً وأنه مصنوع من البلاستيك ويسهل كسر أي قطعة بداخله.

وبهذا نكون قد انتهينا من طريقة تركيب السيفون العربي بالصور بشكل سهل للغاية، في 6 خطوات يمكن للجميع القيام بها بمفرده، حال توفر لديه بعض الخبرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *